رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

للمرة الـ15 في تاريخه.. الأهلي يتوج ببطولة إفريقيا للطائرة على حساب الترجي التونسي

فرحة رجال طائرة الأهلي
فرحة رجال طائرة الأهلي

توج الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بنادي الأهلي بلقب بطولة إفريقيا للأندية التي أقيمت في تونس، بعد أن تغلب على فريق الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام منافسات البطولة.

أقيمت المباراة على صالة قليبية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز «رجال طائرة الأهلي» بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليحصد الفريق اللقب للمرة الخامسة عشرة.

الشوط الأول شهد تميزًا كبيرًا للاعبين في تنفيذ الإرسال والإعداد المميز، لينتهي بتقدم «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة 25- 22، واستمر التفوق في الشوط الثاني بفضل حائط الصد القوي مع مستوى مميز من جانب اللاعبين لينتهي لصالح الأهلي بنتيجة 25-22.

وجاء الشوط الثالث ليشهد أداءً مميزًا من جانب لاعبي «رجال طائرة الأهلي» من خلال الضربات الساحقة والتعامل المثالي مع ضربات المنافس، قبل أن ينتهي لصالح الترجي بنتيجة 26-24.

وحسم رجال طائرة الأهلي الشوط الرابع بنتيجة 25-17 بعد أداء قوي ومشرف ليتوج الفريق باللقب.

حرص محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية على حساب الترجي التونسي الشقيق.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبي «رجال طائرة الأهلي» على مدار البطولة، خاصة المباراة الختامية التي انتهت منذ قليل وبذل فيها جميع عناصر الفريق جهودًا كبيرة، واستحقوا اللقب عن جدارة.

وعبر الكابتن محمود الخطيب عن تقديره للروح العالية للاعبين وإصرارهم على الفوز بالبطولة وإسعاد جماهيرهم الغالية، التي تستحق كل التحية، مؤكدًا أنه كان على ثقة بأن هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني لن يتأثروا بالتعثر الطارئ لمسيرتهم في البطولات المحلية، ولذا اجتمع مع منظومة الفريق بالكامل للتأكيد على دعمه وثقته في قدرتهم على تجاوز هذا التعثر واستعادة مسيرة الانتصارات والبطولات ورفع اسم ناديهم مرة أخرى، وهو ما حدث بالفعل في البطولة الإفريقية التي جرت فعالياتها على الأراضي التونسية.

وأكد الكابتن محمود الخطيب أن هذا الفوز يحمل الجميع مسئولية كبيرة لبذل المزيد من الجهد والتألق في كل التحديات التي تنتظر الفريق في المرحلة المقبلة، وبما يتناسب مع قيمة الأهلي وتاريخه الكبير.