رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة البنك الأهلي.. وجلسة مع عبدالرحمن مجدي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي والذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة سيراميكا كليوباترا، تدريبات استشفائية صباح اليوم على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.

 

ونجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي والرابع هذا الموسم، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا عصر أمس الأحد بهدفين نظيفين أحرزهما باهر المحمدي من ضربة جزاء وعبدالرحمن مجدي، ليرفع الدراويش رصيده إلى ١٧ نقطة بجدول مسابقة الدوري العام.

 

في سياق آخر، أدى عبدالرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق تدريبات إضافية عقب انتهاء المران الصباحي وذلك تحت إشراف الجهاز المعاون.

 

كما عقد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، اجتماعًا مطولًا مع عبدالرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق وذلك عقب انتهاء المران.

 

وحرص "الجمل" على تحفيز اللاعب لاستعادة مستواه الحقيقي باعتباره أحد أفضل العناصر التي تشغل مركز الجناح الأيمن بالدوري المصري.

 

ومن جانبه فقد أكد لاعب الدراويش الشاب، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المساهمة مع باقي زملائه في استمرار سلسلة الانتصارات والمضي قدمًا نحو إعادة الفريق لمكانته المعتادة فى مقدمة جدول الترتيب.

 

ويتطلع جهاز الإسماعيلي لعقد اجتماعات تحفيزية مع اللاعبين لضمان تألقهم مع الفريق وهو ما سينعكس بشكل إيجابي على النتائج.

 

وعاد عبدالرحمن مجدي للمشاركة ضمن صفوف الدراويش بعد تماثله للشفاء من الإصابة الأخيرة، ونجح في تسجيل هدف تأكيد الانتصار على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأحد ضمن منافسات الدوري العام.

 

ويستعد الدراويش في الوقت الحالي لملاقاة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية فى إطار الجولة العشرين من عمر المسابقة المحلية.