رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنزيما عن هدف «بانينكا مانشستر سيتى»: أبعدت بها الضغط عنى

هدف بنزيما في شباك
هدف بنزيما في شباك مانشستر سيتي

تحدث الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن ركلة الجزاء التي سجلها في شباك مانشستر سيتي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

وكان بنزيما قد سجل هدفًا من ركلة جزاء على طريقة “بانينكا” في شباك مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما في تصريحات لشبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية: "كنت أحاول لفترة طويلة وكنت أنتظر اللحظة المناسبة، في مباراة مثل هذه مع الكثير من الضغط.. بهذه الطريقة، ذهب الضغط".

وأضاف: "كان هناك ضغط، إنه طبيعي. لكن ضغط جيد، إنه نوع من الضغط الذي يسمح لك بفعل هذا النوع من الأشياء، هذا رأيي، أنا لا أعرف عن الآخرين، وضعت الكرة أرضًا وعرفت أنني سأفعل ذلك، لم أفكر في أي شيء آخر، لم أفكر إلا في القيام بذلك".

وزاد: "مستوى حراس المرمى بكفاءة عالية، يدفعني لتجربة هذا النوع من الخداع، أنا شديد التركيز لدرجة أنني لا أستطيع سماع أي شيء بعد الآن.. التحديق في الحكم قبل التسديد؟ أفعل ذلك دائمًا.. ليس هذه المرة فقط، إذا لم أفعل ذلك، فلن أرى الحارس ولا أسمعه، أنا شديد التركيز ولا يمكنني سماع أي شيء.. أنا فقط ركز على أفعالي وصرامتي، على أمل أن تدخل الكرة".

واختتم قائلًا "أبقيت عيني على الكرة لأنها كانت تسديدة رائعة، ولهذا كنت أشاهدها، ليس لأنني اعتقدت أنها ستصطدم بالعارضة، ولكن لأنها كانت تسديدة رائعة".

وقاد بنزيما فريقه ريال مدريد للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مانشستر سيتي بمجموع مباراتي ذهاب وإياب دور نصف النهائي بنتيجة 6-5