رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سوهاج وبنى سويف وملوى ضمن 9 فرق فى صراع الهروب من الهبوط بمجموعة الصعيد

شديد قناوي
شديد قناوي

تقام مباراتان، غدا، في ختام الأسبوع السابع والعشرين للمجموعة الأولى في دوري القسم الثاني الأولى بين الإعلاميين والبداري والثانية بين سوهاج والمنيا وستحدد نتيجة المباراتين موقف صراع الهروب من شبح الهبوط وهو الأكثر شراسة في المجموعات الثلاث. 

 صراع البقاء يشمل 9 فرق يهبط منها فريقان مع قنا والبداري وهى تليفونات بني سويف 37 نقطة وشباب طامية 36 نقطة والمدينة المنورة والفيوم ولكل منهما 33 نقطة وديروط 32 نقطة والإعلاميين 30 نقطة وملوي وبني سويف لكل منهما 29 نقطة وسوهاج 28 نقطة  وفي حالة فوز سوهاج على المنيا سيرتفع رصيده إلى 30 نقطة وفي حالة فوز ملوي وبني سويف في ميارياتهما الثلاث المتبقية سيصبح رصيدهما  38 نقطة، وبذلك سيحتاج التليفونات إلى نقطتين وطامية إلى ثلاث، لذلك هما الأقرب للبقاء.

في الأسابيع الثلاث المتبقية سيلعب المدينة المنورة مع المنيا وملوي والبداري وبالتالي لن يجد صعوبة في البقاء.

وسيلتقي الفيوم مع طامية وبني سويف وبترول أسيوط، ويلعب ديروط مع بني سويف، وبترول أسيوط وملوي، وسيلعب الإعلاميين مع تليفونات بني سويف، وقنا، وأسوان.
 

 فيما يواجه ملوي نظيره بترول أسيوط والمدينة المنورة وديروط، بينما سيلعب بني سويف بقيادة محمد يوسف مع ديروط والفيوم والألومنيوم، وسيلعب سوهاج بقيادة شديد قناوي مع البداري وتليفونات بني سويف وقنا.