رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلى يواجه الاتحاد فى مباراة حسم لقب دورى السلة 2021-2022

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تقام، مساء اليوم الإثنين، المباراة الخامسة والأخيرة في سلسلة نهائي بطولة دوري السوبر 2021-2022 المقامة بين الاتحاد السكندري والنادي الأهلي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر وتنقل عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد المصري لكرة السلة.

ومن المقرر ان ينطلق استديو تحليليا قبل انطلاق المباراة تقديم محمد عادل وتحليل كل من أيمن صدقي وكريم ضيف، بينما يعلق على اللقاء محمد أبو شادي.

وانتهت المواجهات الأربع السابقة بين الاتحاد والأهلي بفوز كل فريق في مباراتين، حيث فاز الاتحاد في المباراتين الأولى والرابعة بنتيجة 86/77 و85/75 على التوالي، بينما فاز الأهلي في المباراتين الثانية والثالثة بنتيجة 73/60 و63/60.

 وكان الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي خسر أمام الاتحاد السكندري في المواجهة الرابعة بين الفريقين بنهائي دوري السوبر للمحترفين.

أقيمت المباراة على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، وشهدت أداءً مميزًا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الاتحاد بنتيجة 85-75.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين قد انتهى الوقت الأصلي لها بنتيجة 75-75، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي انتهى بفوز المنافس بنتيجة 86-77، فيما فاز الأهلي بالمواجهة الثانية بنتيجة 73-60 قبل أن يحسم اللقاء الثالث لصالحه بنتيجة 63-60، وينتظر الفريق خوض المواجهة الخامسة والحاسمة على اللقب.