رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قناوى يكشف أسباب فوز الإسماعيلى على سيراميكا كليوباترا بالدورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أشاد أحمد قناوي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بالروح القتالية للاعبين التي أسهمت في حصد الفريق ثاني انتصار على التوالي أمام فريق عنيد بحجم سيراميكا كليوباترا.

 

قناوي يكشف أسباب فوز الإسماعيلي على سيراميكا كليوباترا بالدروي 

 

وقال قناوي في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "هذا الفوز جاء بعد مجهود كبير من الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل، عقب دراسة فريق سيراميكا جيدًا ونجحنا في إيقاف أهم مفاتيح اللعب لديه".

وأضاف: "أود أن أشكر مجلس الإدارة، برئاسة المهندس يحيى الكومي والجماهير التي ساندت اللاعبين بكل قوة، وأتمنى وقوفهم باستمرار خلف الفريق خاصة أننا لا نزال في مركز لا يليق بقيمة هذا النادي الكبير".

وأكمل مدرب الإسماعيلي: "أعتقد أن عودة الإسماعيلي للانتصارات سوف تسهم كثيرًا في إثارة التوتر للفرق التي تتقدم علينا بالترتيب خاصة أن فارق النقاط أصبح ضئيلا للغاية".

وأردف: "أغلقنا تلك المباراة وهناك ودية اليوم ضد بلبيس للمجموعة الثانية من اللاعبين، بغرض تجهيز الجميع لمواجهة البنك الأهلي التي تعد صعبة للغاية".

وأشار قناوي إلى عدم وجود لقاءات سهلة إلا أننا سنبذل قصارى الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية. 

ونجح الإسماعيلي في تحقيق فوز هام على حساب سيراميكا كليوباترا، بهدفين نظيفين، أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري المصري نسخة 2021-2022، رفعت رصيده لـ17 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة.