رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يستعيد جهود هذا الثنائى فى مواجهة البنك الأهلى بالدورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن موقف الثنائي أحمد أيمن والجزائري محمد بن خماسة، من اللحاق بمواجهة البنك الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي بالدوري المصري

 

ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي، عصر الأحد المقبل، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

 

وقال الباز طيب الفريق في تصريحات على المركز الإعلامي لنادي الإسماعيلي:" الثنائي سينتظمان بالتدريبات الجماعية الأربعاء القادم عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي ليصبحا جاهزين للمشاركة في أي وقت".

 

وأضاف: "رؤية الجهاز الفني هي التي ستحسم مشاركتهما من عدمه، لا يوجد إصابات أخري ضمن صفوف الفريق باستثناء محمد عمار الذي يواصل مراحل التأهيل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي".

 

يذكر أن حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، رفض المجازفة بضم محمود عبدالعاطي دونجا، لاعب خط وسط الدراويش، في مواجهة سيراميكا الماضية، لعودته مؤخرًا إلى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية التي أبعدته فترة طويلة.

 

وكان الإسماعيلي استعاد نغمة الانتصارات مجددًا، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، أمس الأحد، بهدفين نظيفين، في الجولة التاسعة عشرة من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة، إلا أنه يظل في مثلث الخطر وتحديدًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.