رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مكافأت الخطيب للاعبى الأهلى بعد التأهل لنهائى دورى الأبطال

الخطيب خلال إجتماعه
الخطيب خلال إجتماعه مع اللاعبين والجهاز الفني

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق الأول بعد تخطي عقبة وفاق سطيف الجزائري والصعود إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الوداد المغربي.

وطالب الخطيب خلال اتصالاته مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بصرف مكافأة بخلاف ما تنص عليه اللائحة الداخلية للفريق حال الصعود إلي الأدوار النهائية.

ماذا طلب محمود الخطيب من لاعبى الأهلى بعد التأهل لنهائى دورى الأبطال؟

وكشف مصدر مسئول عن أن رئيس الأهلي أخطر مدير الكرة  بإبلاغ الجهاز الفني واللاعبين بالتركيز في المباريات المقبلة وأنهم ليسوا طرفًا في الأزمة القائمة حول ملعب مباراة النهائي.

وأضاف المصدر أن الخطيب شدد خلال اتصاله علي التركيز في مباراة البنك الأهلي في الدوري واستعادة الانتصارات المحلية وعودة المنافسة علي قمة الدوري. 

واختتم المصدر تصريحاته بأن رئيس القلعة الحمراء أكد علي الجهاز الفني واللاعبين ضرورة الابتعاد عن السوشيال ميديا في الفترة الحالية خاصة بعد صدور البيان الرسمي من قبل الإدارة.

وكان مجلس إدارة النادي في اجتماعه أمس، برئاسة محمود الخطيب ناقش كافة الأمور المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها في هذا الشأن. وطالع المجلس تقرير السادة القانونيين المتخصصين في القضايا الرياضية الذين تمت الاستعانة بهم من داخل وخارج البلاد. كما ناقش أيضًا المكاتبات والبيانات الصادرة من الاتحادين المصري والإفريقي بذات الخصوص، في ضوء اللوائح المنظمة للمسابقات الإفريقية والمواقف المماثلة في السابق.. وبعد المشاورات التي جرت في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، انتهى مجلس إدارة النادي إلى 8 قرارات.

يهمك أيضًا..