رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مبارة نادى الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش وترتيب الدورى قبل الجولة الـ19

الزمالك
الزمالك

يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 وذلك يوم الثلاثاء القادم 17 مايو 2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على أرض استاد القاهرة الدولى، حيث يسعى الفريقان للحصول على الثلاث نقاط لتعزيز موقفة في جدول الدوري المصري.

موعد مبارة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش

ويدخل فريق نادي الزمالك المباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة و18 مباراه خاضها فاز في 13 لقاء وتعادل في اثنين وتلقى ثلاث هزائم كان آخرها هزيمته من فريق إنبي في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، ولم يخسر نادي الزمالك خلال مشواره في الدوري هذا الموسم سوى 3 مرات كانت أولها هزيمته من منافسه التقليدة النادي الأهلي بنتيجة 3-5 وهزيمته من فريق وسموحة بهدفين دون رد.

  • المباراة: الزمالك & طلائع الجيش
  • اليوم: الثلاثاء 17 مايو
  • الوقت: الساعة التاسعة مساء
  • الاستاد: القاهرة الدولى

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتقدم لكم “الكابتن” ترتيب الـ5 فرق المتصدرة لجدول الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الجولة الـ19.

الترتيبالنادي لعب النقاط
1نادي الزمالك 18 مباراة 41 نقطة
2نادي بيراميدز18 مباراة 39 نقطة
3نادي الأهلي  14 مباراة 33 نقطة
4نادي سموحة18 مباراة 30 نقطة
5نادي فيوتشر17 مباراة 28 نقطة

اقرأ أيضا:

بيراميدز يسعى للفوز على فاركو لانتزاع قمة الدورى من الزمالك

لماذا لن ينسحب الأهلى من نهائى دورى أبطال إفريقيا؟.. مصدر بالأهلي يجيب

 

وقلصت هزيمة نادي الزمالك الفارق بينها وبين منافسها نادي بيراميدز الذي يتأخر عنه بنقطتين فقط ويزيد من فرص النادي الأهلي لتصدر جدول الدوري المصري في حال فوزه بمؤجلاته، حيث يحل النادي الأهلي البطل التاريخي للمسابقة في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

وكان المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد قرر بإقامة معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة اليوم الإثنين للاستعداد للمواجهة المرتقبة بين الفريق الأبيض ونظيره طلائع الجيش بعد الانتهاء من تدريبات الفريق عصر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي الزمالك.