رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم المغرب السابق: الشفافية والعدل هى إقامة المباراة النهائية فى بلد محايد.. ويجب ألا تكون هناك أغراض أخرى

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

علق عبدالسلام وادو، نجم المغرب السابق، علي قرار الاتحاد الإفريقي بإقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المغرب للمرة الثانية علي التوالي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفقا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وقال عبدالسلام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إن إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال هذا الموسم للمرة الثانية علي التولي في المغرب ليست من الشفافية والعدل، مشيرا إلي أن الحيادية الرياضية أن تلعب المباراة وأن يكون لكل طرف نفس الفرص والمميزات.

وتابع: الشفافية هي إقامة المباراة النهائية في بلد محايدة، مشيرا إلي أن فريقين كبيرين مثل الأهلي والوداد يلعبان النهائي، يجب أن يفوز الأفضل في ظروف متساوية ويجب ألا تكون هناك أغراض أخري.

وأكمل: أتابع كرة القدم الإفريقية عن قرب وهي في تطور كبير، لست مع لعب نهائي دوي أبطال إفريقيا في بلدي المغرب حتي لو كانت قادرة علي تنظيم رائع لهذا الحدث.

واشار إلي أنه يجب أن يكون لكل فريق الأهلي والوداد نفس الفرص لأنها مباراة واحدة، ستحسم بطل القارة.

واختتم: أحترم الأهلي وتاريخه وأتمني أن يفوز فريق الوداد المغربي ويحقق اللقب الإفريقي، وأعتقد أن كرة القدم المغربية تتطور بشكل كبير.