رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب وفاق سطيف: الأهلى قوى وسأشجعه ضد الوداد المغربى فى نهائى إفريقيا

مدرب وفاق سطيف
مدرب وفاق سطيف

قال داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، إن مواجهة الأهلي كانت صعبة خاصة بعد الخسارة بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة الذهاب، مشددًا على أن فريقه حاول تقديم أقصى ما لديه، إلا أن المنافس كان قويًا.

وقال داركو نوفيتش، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: فريقي فقد فرصة الفوز في الدقيقة الأخيرة بعد الهدف الذي سجله محمد شريف، إلا أنه سعيد بمسيرة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا والوصول إلى نصف النهائي.

وتابع: الوقت لم يسمح للتركيز على مباراة الإياب أمام الأهلي، إلا أنه ولاعبى فريقه حاولوا تحسين الأمور، وهو ما تحقق بالفعل بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله، مشددًا على فخره بفريقه بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام الأهلي بالإياب.

وأكمل: فوز الفريق على غليزان بسبعة أهداف نظيفة في الدوري الجزائري قبل أيام من مواجهة الأهلي زاد من الطموح لدى اللاعبين، بتقديم أداء جيد في موقعة الإياب، إلا أن الهدف المبكر الذي سجله الأحمر صعب الأمور.

وأشار إلي أن علاقته بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رائعة ويحترمه كثيرًا كونه مدربًا كبيرًا، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بما قاله مدرب الأهلي عنه وعن فريقه رغم الخسارة بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب، فضلًا عن احترامه الفريق الجزائري، وخوض مباراة الإياب بلاعبيه الأساسيين.

وأوضح أنه سيدعم الأهلي في نهائي إفريقيا ضد الوداد المغربي، خاصة أنه يحترم الأحمر ومسيرته الكبيرة الحافلة بالإنجازات، مشددًا على أن تتويجه باللقب الثالث على التوالي كتابة تاريخ، متابعا أن الأهلي والوداد المغربي يستحقان لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

واختتم: هناك أكثر من لاعب مميز في الأهلي، وعلي رأسهم أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمد الشناوي وعلي معلول.