رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: غياب الثلاثى الإفريقى ضربة موجعة للأهلى فى المباراة النهائية

الأهلي
الأهلي

رد الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي التغريدة التي كتبها محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التي طالب خلالها مجلس الأهلي بالانسحاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الإعلان عن إقامة المباراة النهائية في المغرب علي استاد محمد الخامس.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: مع كامل احترامي لمحمد أبوتريكة ولرأيه ولكنها ليست في محلها ووضعت ضغطا كبيرا علي مجلس إدارة الأهلي، مشيرا إلي أن طلب تريكة من الأهلي الانسحاب ليس في محله.

وتابع: يجب التفكير في توابع القرار قبل اتخاذه وإدارة الرياضة مش فتحة صدر، ممكن القرار الخاطئ يتسبب في تراجع النادي الأهلي سنوات كثيرة وأندية تتخطاك بعدد البطولات.

وأكمل: النادي الأهلي دفع من قبل ثمن قراره في نهاية التسعينيات الذي أصدره صالح سليم، رئيس النادي الأسبق، بمقاطعة بطولات الاتحاد الإفريقي.

وأردف: لو سألت أي أهلاوي عن هذا القرار هيقول إنه كان خاطئا، مشيرا إلي أن الأهلي تراجع بسبب ذلك القرار عن منافسيه وأقربهم الزمالك.

وأشار إلي أن غياب ثلاثي فريق النادي الأهلي علي معلول ولويس ميكيسوني وأليو ديانج، للمشاركة مع منتخباتهم الوطنية ضمن الأجندة الدولية المقبلة، سيكون ضربة موجعة للمارد الأحمر قبل لقاء النهائي أمام الوداد المغربي.

وأوضح أنه حال استمرار إقامة المباراة يوم 30 مايو الجاري، سيكون صعبا علي الأهلي الاستعانة بلاعبيه المحترفين في المباراة النهائية، مشيرا إلي أن الثلاثي يجب أن ينضموا في الصباح الباكر من يوم المباراة.