رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسقط فى فخ التعادل أمام فاركو بالدورى الممتاز

بيراميدز
بيراميدز

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع فاركو بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة بالمركز الثاني، كما ارتفع رصيد فاركو إلى 27 نقطة بالمركز السادس.

أحداث المباراة

بدأ فريق بيراميدز المباراة بقوة بحثا عن تسجيل هدف التقدم، حيث كانت أولى المحاولات الهجومية لفريق بيراميدز بالدقيقة 10 بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عمر جابر إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل أقدام المهاجم إبراهيم عادل.

وسجل رمضان صبحي هدفا في الدقيقة 12 لكن تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل.

وشهدت الدقيقة 14 تسديدة قوية عن طريق رمضان صبحي لاعب بيراميدز من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد صبحي بثبات وسيطر على الكرة.


فريق بيراميدز واصل سيطرته واستحواذه وكاد يتقدم في الدقيقة 35 بعد تسديدة قوية عن طريق عمر جابر لاعب بيراميدز من داخل يسار منطقة جزاء فاركو مرت بشكل بعيد نسبيا على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد صبحي.

فريق بيراميدز استمر في الضغط وكاد يسجل في الدقيقة 57 بعد تسديدة عن طريق إبراهيم عادل تصدى لها الحارس محمد صبحي الذي أبعد الخطورة عن مرماه.

تسديدة سيئة عن طريق رمضان صبحي لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد صبحي.

وأبعد محمد صبحي رأسية رائعة من عبدالله السعيد في الدقيقة 85 من عمر المباراة ليحافظ على شباكه نظيفة.