رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أورلاندو بايريتس يصعد لنهائي الكونفيدرالية رغم الخسارة أمام أهلي طرابلس

أورلاندو
أورلاندو

تأهل أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رغم خسارته صفر / 1 أمام ضيفه أهلي طرابلس الليبي، اليوم الأحد، في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

واستفاد الفريق الملقب بـ(القراصنة) من فوزه 2 / صفر على الأهلي في مباراة الذهاب، التي أقيمت في ليبيا يوم الأحد الماضي، ليظفر بورقة الترشح للنهائي، عقب انتصاره 2 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وجاء هدف أهلي طرابلس الوحيد عن طريق علي أبوعرقوب في الدقيقة 89.

ويلتقي أورلاندو بايريتس في النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين نهضة بركان المغربي وتي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، واللذين يلتقيان في وقت لاحق اليوم بإياب المربع الذهبي.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة لومومباشي بالكونغو الديمقراطية انتهت بفوز مازيمبي 1 / صفر على نظيره المغربي.

أهلي طرابلس يسخر من بكاري جاساما ويختاره رجل مباراة أورلاندو

سخر نادي أهلي طرابلس الليبي من الحكم الزامبي بكاري جاساما، الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللليبي أمام أهلي طرابلس، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وفاز فريق أهلي طرابلس على أورلاندو بيراتس، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أورلاندو، في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية، وتأهل الفريق الجنوب إفريقي إلى المباراة النهائية مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

أحرز على بوعرقوب، هدف أهلي طرابلس، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وسخر نادي أهلي طرابلس من بكاري جاساما، حيث اختاره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رجل المباراة، وذلك بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء في الشوط الأول، بعدما لمست الكرة يد مدافع أورلاندو، على الرغم من عودته إلى تقنية الفار.

وسوف يلتقي فريق أورلاندو بيراتس، في المباراة نهائية مع الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي ومازيمبي الكونغولي، التي ستقام مساء الأحد، على الملعب البلدي بمدينة بركان، وكان الفريق الكونغولي فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، أحرزه جون باكاتا.