رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتضامن مع الأهلى فى شكواه ضد قرار الكاف

مجلس ادارة اتحاد
مجلس ادارة اتحاد الكرة

استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على التضامن مع مجلس إدارة النادى الأهلى فى شكواه ضد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بشأن قرار إقامة مباراة نهائى بطولة دورى أبطال افريقيا فى المغرب.

واتفق أعضاء الجبلاية على ضرورة دعم الأهلى فى أى خطوة يتخذها بشأن هذه الأزمة، سواء من خلال مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أو المحكمة الرياضية، علمًا بأن لوائح الفيفا تحتم على قيام الجبلاية بهذا الدور فى ظل ضرورة مخاطبة الاتحاد الدولى من قبل الأندية عن طريق الجبلاية.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا تضمن العديد من القرارات من بينها الاستمرار في دعوى النادي أمام المحكمة الرياضية الدولية أيًّا كانت نتائج المرحلة القادمة (سلبًا أو إيجابًا) من كافة الجوانب، لأن الأهلي بتاريخه القاري والعالمي والذي يخوض النهائي الإفريقي للمرة الـ15 يقوم بدوره ومسئوليته تجاه قارته التي يعتز بها.

 ويتطلع الأهلى لدعم المؤسسات الرياضية في الداخل والخارج لتصحيح ما يحدث وتقديم أداء أفضل لمنظومة الكرة الأفريقية بخصوص المسابقات والملاعب والتخلص من الأزمات المتكررة، لا سيما وأن قارتنا قدمت العديد من أبرز المواهب الكروية في العالم وتستحق الكثير من التطوير على كافة المستويات الإدارية والتنظيمية والفنية.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة قراره الرسمى بشأن أزمة الأهلى عقب الاجتماع الذى يعقد ظهر غد الإثنين بمقر الجبلاية.