رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. باولو ديبالا يعلن رحيله عن يوفنتوس الإيطالي

ديبالا
ديبالا

أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا، اليوم الأحد، عن رحيله بشكل رسمي عن يوفنتوس الإيطالي، نهاية الموسم الحالي.

ونشر ديبالا بيانًا عبر حساباته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي قال خلاله: "من الصعب أن تجد الكلمات المناسبة لتحيتكم، فهناك سنوات عديدة والعديد من المشاعر متضمنة، معًا.. اعتقدت أننا سنبقى سويًا حتى سنوات أكثر، لكن القدر يضعنا على مسارات مختلفة".

وأضاف: "لن أنسى أبدًا كل شيء جعلتمونني أجربه، كل مباراة وكل هدف، معكم كبرت وتعلمت وعشت وحلمت، لقد مرت 7 سنوات من السحر و12 كأسًا و115 هدفًا لن يسلبها أحد منا.. مطلقًا، شكرًا لدعمكم لي في الأوقات الصعبة".

وزاد: "شكرًا لأولئك الذين رافقوني على مر السنين: من الأول إلى الأخير، من المشجعين إلى الأشخاص الذين يعملون داخل النادي، الجميع، المدربين وزملائي في الفريق، الموظفين والمديرين، لقد كان ارتداء هذا القميص المهم مع شارة الكابتن من أعظم الأشياء فخرًا في حياتي، وآمل أن أظهرها لأولادي وأحفادي يومًا ما".

واختتم قائلًا: "غدا ستكون آخر مباراة لي مع هذا القميص، من الصعب تخيل ذلك، لكنها ستكون آخر وداع لنا، لن يكون الأمر سهلًا، لكني سأدخل الميدان بابتسامة ورأسي مرفوع، مع العلم أنني قدمت كل شيء من أجلكم".

وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي، وسط اهتمام من إنتر الإيطالي وعدة فرق إنجليزية وإسبانية بالحصول على خدماته الصيف المقبل.