رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يحقق فوزه الثاني مع «الجمل» ويهزم سيراميكا كليوباترا بهدفين

 فرحة باهر المحمدي
فرحة باهر المحمدي بهدفه في مرمى سيراميكا كليوباترا

واصل الإسماعيلي انتصاراته وحقق فوزه الثاني على التوالي مع مدربه حمزة الجمل وهزم سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين سجلهما باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي في المباراة التي أقيمت باستاد الإسماعيلية في افتتاح الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 17 نقطة ويتوقف رصيد سيراميكا عند 21 نقطة. 

 

الشوط الأول كان متوسط المستوي وغابت فيه الخطورة على المرميين حتى أن لاعبي الفريقين لم يسددا سوى كرتين فقط بين القائمين والعارضة.

 

بدأ الشوط الأول بنشاط هجومي للاعبي سيراميكا وسدد شادي حسين قذيفة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة أمسكها محمد فوزي حارس الإسماعيلي على مرتين.

 

بعد الدقائق العشر الأولى بدأ الإسماعيلي يدخل أجواء المباراة وفي الدقيقة 12 احتسب الحكم محمد عادل ركلة جزاء للإسماعيلي بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من لمس الكرة يد باسم مرسي مهاجم سيراميكا الذي كان عائدا لأداء الواجب الدفاعي وتصدى باهر المحمدي لركلة الجزاء وسدد الكرة على يسار عامر عامر مسجلا هدف التقدم للدراويش.

 

في الدقيقة 20 أصيب سيف تقا مدافع سيراميكا كليوباترا ولعب عبدالله محمود بدلًا منه.. وفي الدقيقة 24 مرر أحمد مدبولي كرة طولية داخل منطقة الجزاء لوجيه عبدالحكيم الذي سددها "لوب" من فوق الحارس عامر عامر الذي خرج لملاقاته ولسوء حظه مرت الكرة فوق العارضة.

 

حاول سيراميكا العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل لكن هجماته لم تشكل خطورة على مرمى محمد فوزي لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف.

 

هاجم سيراميكا في بداية الشوط الثاني بإدراك التعادل وتلقى باسم مرسي كرة شريف دابو العرضية وسددها برأسه أمسكها محمد فوزي وفي الدقيقة التاسعة دفع حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي بعبدالرحمن مجدي بدلًا من وجيه عبدالحكيم ثم دفع بأحمد مصطفى بدلًا من عمر طارق الوحش المصاب في الدقيقة 68.

 

في الدقيقة 71 أجري أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا تغييرين بنزول مصطفى ميسي ووينفول كوبينا بدلا من شريف دابو وشادي حسين..وفي الدقيقة 74 انطلق محمود نبيل في الجانب الأيسر ومرر كرة عرضية تخطت حارس الإسماعيلي ووصلت إلى وينفول كوبينا داخل منطقة الست ياردات سددها برأسه فوق العارضة.

 

على عكس سير اللعب وفي الدقيقة 76 قطع أحمد مدبولي الكرة من محمود نبيل في منتصف ملعب الإسماعيلي وإنطلق في هجمة مرتدة ومرر الكرة لأحمد مصطفى داخل منطقة الجزاء فهيأها لعبد الرحمن مجدي الذي سددها داخل مسجلا الهدف الثاني للإسماعيلي.

 

في الدقيقة 82 دفع أحمد سامي بالصاعد حمزة مجدي وبلال السعيداني بدلا من باسم مرسي ومحمود نبيل وتلقى مصطفى ميسي كرة عرضية وسددها برأسه ضعيفة وأمسكها محمد فوزي وفي الدقيقة 88 دفع حمزة الجمل بمحمد مخلوف بدلًا من أحمد مدبولي، واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدًا لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين نظيفين.