رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الإسماعيلي يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدف باهر المحمدي

الإسماعيلي وسيراميكا
الإسماعيلي وسيراميكا

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا، والمقامة باستاد الإسماعيلية في افتتاح الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز؛ بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد. 

الشوط الأول كان متوسط المستوي وغابت فيه الخطورة على المرميين حتى أن لاعبي الفريقين لم يسددا سوى كرتين فقط بين القائمين والعارضة.

بدأ الشوط الأول بنشاط هجومي للاعبي سيراميكا وسدد شادي حسين قذيفة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة أمسكها محمد فوزي حارس الإسماعيلي على مرتين.

بعد الدقائق العشر الأولى بدأ الإسماعيلي يدخل أجواء المباراة وفي الدقيقة 12 احتسب الحكم محمد عادل ركلة جزاء للإسماعيلي بعد العودة لتقنية الفيديو والتأكد من لمس الكرة يد باسم مرسي مهاجم سيراميكا الذي كان عائدًا لأداء الواجب الدفاعي وتصدى باهر المحمدي لركلة الجزاء وسدد الكرة على يسار عامر عامر مسجلًا هدف التقدم للدراويش.

وتحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء، سجلها باهر المحمدي بنجاح، في الدقيقة 13 من عمر الشوط.

في الدقيقة 20 أصيب سيف تقا مدافع سيراميكا كليوباترا ولعب عبدالله محمود بدلًا منه.. وفي الدقيقة 24 مرر أحمد مدبولي كرة طولية داخل منطقة الجزاء لوجيه عبدالحكيم الذي سددها "لوب" من فوق الحارس عامر عامر الذي خرج لملاقاته ولسوء حظه مرت الكرة فوق العارضة.

حاول سيراميكا العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل لكن هجماته لم تشكل خطورة على مرمى محمد فوزي لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف.