رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من رئيس بايرن ميونخ على مستقبل ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

وجه هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، رسالة صارمة للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة.

ويقترب ليفاندوفسكي من الرحيل عن بايرن ميونخ، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها برشلونة الإسباني.

وكان ليفاندوفسكي قد أعلن في وقت سابق أنه أبلغ إدارة بايرن ميونخ بقراره النهائي بشأن رحيله عن الفريق، خاصة أن إدارة النادي لم تتفاوض معه على تجديد عقده حتى الآن.

 

رئيس بايرن ميونخ: ليفاندوفسكي مستمر مع الفريق حتى 2023

وبناءً عليه، نشرت مجلة "كيكر" الألمانية نقلًا عن شبكة "Sport 1" تصريحات هاينر، قائلًا: "رحيل ليفاندوفسكي؟ كل ما أعلمه أن لديه عقد مع بايرن ميونخ حتى عام 2023".

وتابع: "وحتى ذلك الوقت، فإن روبرت ليفاندوفسكي باقٍ ومستمر مع بايرن ميونخ حتى انتهاء عقده في يونيو 2023".

وأضاف: "عندما يوقع أي لاعب على عقد، فإنه يعرف ما يتضمنه هذا العقد، والأمر ذاته بالنسبة لإدارة النادي، وهذا ما أفعله طيلة حياتي المهنية".

وأوضح: "العقد واضحًا، روبرت ليفاندوفسكي لاعبًا لبايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2023".

وبسؤاله عن تصريحات ليفاندوفسكي أن إدارة بايرن ميونخ لم تطلب منه تجديد عقده، أجاب هاينر: "على حد علمي، فإن صالح حميديتش وأوليفر كان قدما عرضًا لليفاندوفسكي، ولكن يبدو أنه تم رفض هذا العرض".

واختتم هاينر تصريحاته، مشددًا: "في النهاية لا يمكننا إجبار أي لاعب على الالتزام بعقده مع ناديه".

 

أزمة تجديد عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

من جانبه، أكد أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، ومهاجم الفريق السابق، أن أزمة ليفاندوفسكي تتعلق بالمال فقط.

في حين قال أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، أن أزمة تجديد عقد ليفاندوفسكي بمثابة "صداع" في رأس النادي.

وأكد أوليفر كان أن بايرن ميونخ قدم عرضًا لوكيل أعمال ليفاندوفسكي، بشأن تجديد عقده، ولكنه قوبل بالرفض، مُشيرًا إلى أن اللاعب يمتلك عقدًا حتى يونيو 2023، وعليه الالتزام به.

ويُعد ليفاندوفسكي إحدى الركائز الأساسية لفريق بايرن ميونخ، حيث سجل 50 هدفًا في الموسم الحالي 2021-2022، خلال مشاركته في 46 مباراة مع العملاق البافاري في جميع البطولات.