رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: يوفنتوس يخطط لاستعادة خدمات بوجبا من مانشستر يونايتد

بول بوجبا
بول بوجبا

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لاستعادة خدمات النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم بوجبا بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل رغبته السابقة، في الرحيل وخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، خاصة أنه محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، الراغبة في ضمه، مثل ريال مدريد الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

 

يوفنتوس يرغب في استعادة بوجبا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن يوفنتوس يرغب في استعادة خدمات بوجبا في الصيف المقبل، لتدعيم خط وسط الميدان في الموسم الجديد 2022-2023.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن مسئولي يوفنتوس يخططون للاجتماع مع بوجبا، من أجل إقناعه بالعودة إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل. 

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن الاجتماع بين مسئولي يوفنتوس وبوجبا، سيتم انعقاده غدًا الإثنين، لمحاولة إقناعه بالعودة إلى إيطاليا مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يخطط لمنح بوجبا راتبًا سنويًا يبلغ قيمته 7.5 مليون يورو، على أن يرتفع بعد ذلك من خلال المتغيرات إلى ما يزيد على 10 ملايين يورو.

 

يأتي ذلك رغم حصول بوجبا حاليًا على راتب سنوي سيلغ قيمته 15 مليون يورو مع مانشستر يونايتد، وبالتالي قد يعترض اللاعب على الراتب المنخفض الذي سيقدمه يوفنتوس.

وكان لاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ29 عامًا، قد رحل عن صفوف يوفنتوس في عام 2016، لينتقل إلى مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بول بوجبا رفقة مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي 2021-2022، وبالتالي يحق له الانتقال إلى أي فريق آخر بالمجان.