رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بايرن ميونخ يستهدف ضم مهاجم برشلونة بسبب ليفاندوفسكى

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يبحث نادي بايرن ميونخ الألماني عن صفقة هجومية قوية، لتعويض رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي بإمكانية الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ في الصيف المقبل، في ظل عدم توصله لاتفاق بشأن تجديد عقده مع ناديه حتى الآن.

وبناءً عليه، أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبته في الحصول على خدمات ليفاندوفسكي، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

 

بايرن ميونخ يستهدف ضم مهاجم برشلونة بسبب ليفاندوفسكي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة بايرن ميونخ تريد الرد على نظيرتها في برشلونة، من خلال خطف أحد المهاجمين في صفوف الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، في صفق انتقال حر بالمجان، في الصيف المقبل، لتعويض رحيل ليفاندوفسكي المحتمل.

وأكدت الصحيفة، أن بايرن ميونخ يريد الانتقام من برشلونة؛ بسبب حالة الفوضى التي أثارها داخل أروقة العملاق البافاري، بشأن رغبته في ضم ليفاندوفسكي.

وأفادت الصحيفة بأن إدارة برشلونة دخلت في مفاوضات مع ديمبيلي من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق، ورغم ذلك يخطط نادي بايرن ميونخ في الدخول في سباق التنافس بقوة خلال الأيام المقبلة.

ونوّهت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، بأن ديمبيلي أعلن في وقت سابق، رغبته عن البقاء داخل برشلونة، ولكن وكيل أعماله يتفاوض مع الأندية الراغبة في ضم اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بايرن ميونخ حددت سعر بيع ليفاندوفسكي، وتتراوح قيمته من 35 إلى 40 مليون يورو، مقابل الموافقة على رحيل اللاعب، الأمر الذي سيكون صعبًا بالنسبة لإدارة برشلونة، في ظل معاناتها المادية.