رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ليفاندوفسكي: بايرن ميونيخ لم يطلب تجديد عقدي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، رغبته في مغادرة النادي البافاري، الصيف المقبل، مشيرًا إلى أن ناديه لم يطلب تجديد عقده.
وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة «بيلد» الألمانية: "لم أتلق عرضًا لتجديد عقدي من جانب إدارة بايرن ميونيخ وقررت الرحيل عن النادي".
وأضاف: "نحتاج لإيجاد الطريقة المثلى لي وللنادي".
المهاجم البولندي لديه عام متبقٍ على عقده، الذي سينتهى في يونيو 2023، لكن وكيله بيني زهافي يضغط على بطل الدوري الألماني لبدء المفاوضات مع برشلونة، حسبما ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.
وكتب رومانو على تويتر: "لا يوجد اجتماع قريب بين ليفاندوفسكي ووكيله، لكن الأخير سيضغط بكل السبل لتحديد سعر انتقال اللاعب".
وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق، أن إدارة برشلونة تخطط لضم ليفاندوفسكي– البالغ من العمر 33 عامًا– خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ومنذ انضمامه لصفوف بايرن ميونيخ، شارك المهاجم البولندي في 375 مباراة مع الفريق البافاري (في كل المسابقات)، سجل خلالها 344 هدفًا.
وحقق ليفاندوفسكي، مع بايرن ميونيخ، 8 ألقاب للدوري الألماني، وثلاثة لكأس ألمانيا، وخمسة ألقاب لكأس السوبر الألماني، ولقب واحد لكل من دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.