رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لماذا لن ينسحب الأهلى من نهائى دورى أبطال إفريقيا؟.. مصدر بالأهلي يجيب

الخطيب
الخطيب

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء عن كواليس ما يدور داخل مجلس الخطيب بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامته في المغرب.

وكان الخطيب دعا لاجتماع طارئ عصر اليوم بحضور مجلس الإدارة من أجل مناقشة موقف النادي بشأن تقديم شكوي رسمية ضد الكاف في المحكمة الرياضية الكأس. 

لماذا لن ينسحب الأهلى من نهائى دورى أبطال إفريقيا؟

وأكد المصدر أن المجلس حسم بالإجماع رفض فكرة الانسحاب من النهائي خاصة أن النادي لديه ثوابت ومبادئ في الدفاع عن حقوقه وليس الانسحاب من المواجهات.

وأضاف المصدر أن الاتصالات التي درات علي مدار الساعات الماضية عقب حسم التأهل علي حساب وفاق سيطف الجزائري شهدت الاستعانة ببعض الرموز الأهلاوية التي سبق لها العمل في الكاف مثل مصطفي مراد فهمي وعمرو شاهين من أجل التشاور حول الخطوات القانونية للاتخاذها والتصعيد ضد الكاف وأيضًا إدانة اتحاد الكرة المصري بسبب تجاهله التقدم لاستضافة النهائي بالقاهرة. 

وأشار المصدر إلي أن القرار الذي تم الاتفاق عليه بالإجماع اللجوء إلي المحكمة الرياضية وإطلاعها على كل القرارات الخاطئة التي يرتكبها الكاف ووقوفه ضد مصلحة بعض الأندية لحساب أندية ودول أخرى.

واختتم المصدر أن العقوبات التي سوف تقع علي الفريق حال الانسحاب كانت أحد الاهتمامات التي تناقش فيها المجلس هاتفيًا قبل الاجتماع، وأن هناك خسائر مالية قد يفقدها الفريق حال الحصول علي اللقب أو الوصيف.

يهمك أيضًا..