رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يواجه إنبي في مباراة الفرصة الأخيرة لمحمد عودة

المقاولون تعادل في
المقاولون تعادل في أخر مبارياته مع إيسترن كومباني

يحل إنبي ضيفًا على فريق المقاولون في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز.

المقاولون بقيادة محمد عودة يحتل المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة من 3 انتصارات و8 تعادلات و7 هزائم وسجل 17 هدفًا ودخل مرماه 21 هدفًا وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الجونة والتعادل مع الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني، ويسعى محمد عودة لقيادة فريقه للفوز خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن دخول إدارة النادي في مفاوضات مع طلعت يوسف لقيادة الفريق في المرحة المقبلة.

في المقابل يحتل إنبي بقيادة حلمي طولان المركز الثامن برصيد 23 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وجمع 9 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على الإسماعيلي والزمالك، والتعادل مع سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش والبنك الأهلي، ويسعى لمواصلة النتائج الإيجابية للمنافسة على احتلال مركز متقدم.

حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبى اختار ٢٢ لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمود جاد وعبدالعزيز البلعوطي وعبدالرحمن سمير وإبراهيم يحيى ومحمد إسماعيل وخالد رضا وفتحى السيد ومحمد حامد وعلى فوزي ومصطفى جمال ومصطفى دويدار ومصطفى شكشك ومصطفى شلبي وعمرعدلى ومؤمن راضى وصلاح ريكو وهشام عادل ومحمد شريف وزياد كمال ودينو بيتر وعبدالرحمن عماد وجون إيبوكا.

وشهدت القائمة استمرار غياب أحمد العجوز وإبراهيم القاضي بينما عاد مصصطفى جمال.

يدير المباراة عبد العزيز سيد ويساعده خالد السيد وأحمد شاهين ومعهم أسامة إسماعيل حكما رابعا أسامة إسماعيل ومحمود بسيوني حكم فيديو وإبراهيم محجوب مساعد حكم فيديو.