رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يطالب اللاعبين بغلق الملف الإفريقي والتركيز في مواجهة البنك الأهلي

مران الأهلي
مران الأهلي

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من لاعبي الفريق غلق الملف الإفريقي والتركيز في مباراة البنك الأهلي والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري.

وكلف المدير الفني ثنائي تحليل الأداء بتجهيز ملف كامل عن مباريات البنك في آخر 4 مباريات أمام طلائع الجيش وإنبي وإيسترن كومباني والاتحاد السكندري من أجل تحديد مواطن القوة والضغف للمنافس قبل اللقاء المرتقب.

ويعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين غدًا الإثنين في أول تجمع بعد منحهم راحة سلبية اليوم  من أجل الحديث عن أهمية مباراة البنك خاصة أنها ذات طابع خاص ودائمًا تشهد صعوبة في المواجهة.

ويرغب المدير الفني في استعادة الانتصارات المحلية بعد تراجع النتائج أمام المصري وسيراميكا كلبوباترا، وكذلك استغلال تعثر الزمالك المنافس التقليدي وخسارته أمام إنبي.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عزز أرقامه القياسية في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهله للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، محطمًا الرقم القياسي السابق المسجل باسمه في عدد مرات التأهل لنهائي البطولة.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة عشرة مساء السبت على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد التعادل الإيجابي معه 2-2 في مباراة إياب نصف النهائي التي أقيمت في الجزائر والفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.