رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحف العالم تبرز إصابة محمد صلاح.. واحتفال مؤمن زكريا مع ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزى

محمد صلاح ومؤمن زكريا
محمد صلاح ومؤمن زكريا

كشف نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن آخر تطورات إصابته في العضلة الضامة، التي خرج على إثرها من مباراة الفريق أمام تشيلسي، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشرت صحيفة «ليفربول إيكو» تصريحات صلاح، بشأن موقفه من اللعب بنهائي الأبطال، قائلًا: "بكل تأكيد سأشارك في المباراة، كل شيء على ما يرام".

وأوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، سبب قراره باستبدال صلاح، قائلًا: "وجب علينا تغيير صلاح وهو شيء لم يكن جيدًا، لكنني قررت استبداله كإجراء احترازي تجنبًا لمضاعفة الألم".

يورجن كلوب

 

الصحف العالمية تحتفل بفوز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي

من جانبها، احتفلت الصحف العالمية، الصادرة صباح الأحد، بتتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على تشيلسي بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح، عقب تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة.

كما أشارت الصحف العالمية إلى احتفال مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني، الذي يخضع للعلاج في إنجلترا، مع مواطنه محمد صلاح بكأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب إصابة صلاح.

• الصحف الإنجليزية

وكانت البداية مع صحيفة «صن»، التي عنونت «ما زال هناك لقبان»، مُضيفة: "ليفربول يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بضربات الترجيح".

وتابعت الصحيفة: "كلوب يسقط توخيل ليبقى الحلم على قيد الحياة".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة إصابة محمد صلاح في العضلة الضامة، ليسقط على الأرض دون تصادم مع أي أحد من لاعبي تشليسي، ويخرج من أرض الملعب.

صحيفة «صن»

 

فيما خرجت صحيفة «تليجراف» بعنوان «إثنان آخران»، مُضيفة: "إثنان من أجل حلم الرباعية".

وتابعت الصحيفة: "حلم الرباعية لا يزال على قيد الحياة لرجال كلوب، بعد فوز ليفربول الرائع بركلات الترجيح ويتوّج بكأس الاتحاد الإنجليزي".

 

أما صحيفة «ديلي إكسبريس» فقد عنونت «ليفربول 0-0 تشيلسي»، مُضيفة: "ليفربول يهزم تشيلسي بركلات الترجيح 6 – 5، ويتوّج بكأس الاتحاد الإنجليزي".

وتابعت الصحيفة: "حلم ليفربول بحصد الرباعية لا يزال قائما.. وكلوب يتطلع للوصول إلى القمر، بعدما أصبح أول مدرب ألماني يتوّج بكأس الاتحاد الإنجليزي".

 

مؤمن زكريا يحتفل مع ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي

من جانبها، ركزت صحيفة «ديلي ميل» على تواجد مؤمن زكريا في غرف خلع الملابس لفريق ليفربول، واحتفاله مع مواطنه بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكتبت الصحيفة: "محمد صلاح يحتفل بكأس الاتحاد الإنجليزي مع مؤمن زكريا في غرف خلع الملابس".

وأشارت الصحيفة إلى نشر محمد صلاح فيديو عبر خاصية "الاستوري" على حسابه "اسنتجرام"، وهو يحتفل مع زملائه بالفريق، ومعهم مؤمن زكريا.

 

 • الصحف الإسبانية

كذلك أبرزت صحيفة «ماركا» احتفال ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي وإصابة محمد صلاح، وكتبت: "صلاح يخرج منسحبًا أمام تشيلسي".

وتابعت الصحيفة: "صلاح يتعرّض للإصابة قبل 14 يومًا من نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس".

وأضافت الصحيفة: "صلاح خرج مصابًا ليحل محله دييجو جوتا، لتتوالى المصائب على كلوب، الذي يعاني من إصابة صلاح وفان دايك وتياجو وكوناتي الذين سقطوا؛ بسبب الإجهاد".

صحيفة «ماركا»

 

أما صحيفة «آس» فقد عنونت «خبر سيئ لليفربول.. محمد صلاح أُصيب»، مُضيفة: "صافرات الخوف تنبعث من ليفربول".

وتابعت الصحيفة: "إصابة محمد صلاح قبل 14 يومًا فقط من نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضافت الصحيفة:"إذا تأكدت الإصابة فهي خسارة كبيرة للمدرب الألماني كلوب، فلديه مباراتان في الدوري الإنجليزي، والنهائي أمام ريال مدريد".

صحيفة «آس»

 

فيما خرجت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان «ليفربول يتوّج بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي»، مُضيفة: "للمرة الثانية الريدز يُسقط البلوز بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي للقاء".

وأفادت الصحيفة: "صلاح يخرج مصابًا قبل لقاء دوري الأبطال، بعدما خرج من أرض الملعب، ويحل محله دييجو جوتا".

وتابعت الصحيفة: "سنرى ما إذا كان صلاح سيلحق بلقاء ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال أم لا، خاصة أن صلاح قد علّق بأن لديه ثأرًا من الفريق الإسباني".

صحيفة «موندو ديبورتيفو»