رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يكشف الحوار الذى دار بينه وبين صلاح بعد إصابته فى نهائى كأس الاتحاد

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن كواليس ما دار بينه وبين نجمنا المصري محمد صلاح لاعب الفريق بعد إصابته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي.

 

صلاح تعرض لإصابة في شوط اللقاء الأول وخرج مصابًا في الدقيقة 32، دون تدخل من لاعبي تشيلسي وحل مكانه البرتغالي دييجو جوتا.

 

وكشف كلوب ما دار بينه وبين صلاح حيث قال في تصريحات ما بعد المباراة: وجب علينا تغيير  صلاح وهو شيء لم يكن جيدًا لكني اتخذت القرار بتغييره كإجراء احترازي صلاح قال لي أشعر بألم لكن بإمكاني الإستمرار وقلت له "كلا" لأن استمراره سيعني مضاعفة الألم.

 

وأضاف: “بعد صلاح، أخبرني فيرجل بأنه يشعر بألم لكنه قادر على الاستمرار واتفقنا على ذلك لكن حتى 90 دقيقة حيث كان عليه الخروج بعدها، أقحمنا جوتا وماتيب ولم نعان أبدًا، هذا أفضل وضع عايشته كمدرب عندما كان هناك تغييرات اضطرارية، شيء رائع أن يكون لديك فرصة للتغيير”.

 

وأتم عن إصابة روبرتسون: “روبرتسون عانى من تشنج لكن ذلك طبيعي وهو بخير، كنت متفاجئا بأنه لم يكن هناك لاعبون آخرون عانوا من تشنجات أيضًا بعد كل هذه المدة من اللعب”.

 

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه وذلك عقب تغلبه على تشيلسي 6 - 5 بركلات الترجيح خلال المباراة النهائية التي جمعتهما أمس السبت.