رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رضا عبدالعال عن أزمة ملعب نهائى إفريقيا: الأهلى لو لعب فى «منازل لاعبى الوداد» هيتوج باللقب الإفريقى

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، عن أزمة ملعب نهائي إفريقيا، التي ستقام في المغرب بين الأهلي والوداد المغربي يوم 30 من الشهر الجاري.

وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في مباراة الإياب، التي جمعت بينهما علي ملعب 5 يوليو، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز علي وفاق سطيف، في جولة الذهاب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام بالقاهرة.

ونجح الوداد المغربي في الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز علي بترو أتلتيكو، في نصف النهائي بدوري الأبطال، ليقابل المارد الأحمر في المباراة النهائية بالمغرب.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن الاتحاد المصري هو سبب أزمة ملعب النهائي، مشيرا إلي أن الجبلاية لم يهتم بخطاب "كاف"، مشيرا إلي أن النادي الأهلي كان عليه أن يخاطب الاتحاد المصري من أجل الضغط علي الاتحاد الإفريقي للعب النهائي علي ملعبه.

وأشار إلي أنه ليس هناك أي مؤامرة كونية علي النادي الأهلي، موضحا أن التقصير كان من اتحاد الكرة بسبب عدم اهتمامه بخطابات الاتحاد الإفريقي.

وأوضح أنه يجب أن يكون هناك اهتمام من مجلس إدارة الأهلي ومجلس جمال علام أكثر من ذلك لتحديد مباراة النهائي قبل الإعلان عن الملعب.

واختتم: الأهلي لو لعب في "منازل لاعيبة الوداد"، هيتوج باللقب الإفريقي وليس في ملعبهم، مشيرا إلي أن الفريق المغربي أقل فنيا من المارد الأحمر.