رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سامى قمصان: الأهلى لا يخشى لعب النهائى على أى ملعب.. وشخصية وخبرة اللاعبين قادرة على التتويج باللقب الإفريقى

سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه أمام نظيره وفاق سطيف، في مباراة الإياب، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في مباراة الإياب، التي جمعت بينهما علي ملعب 5 يوليو، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز علي وفاق سطيف، في جولة الذهاب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام بالقاهرة.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة “الأهلي”: أتوجه بالتهنئة للاعبي وجماهير وإدارة النادي الأهلي بعد تخطي دور نصف النهائي أمام وفاق سطيف، مشيرا إلي أن الفريق الجزائري مميز وقدم أداء جيدا.

وتابع: تركيز لاعبي الأهلي كان حاضرا في اللقاء، لهذا خرجنا بتعادل مرض ويحقق أهدافنا بالوصول إلي النهائي.

وأكمل: لدينا مسئولية كبيرة كجهاز فني ولاعبين في المباراة النهائية، ونتمني الظهور في أفضل حالة وتحقيق اللقب الثالث علي التوالي.

وعن إقامة المباراة النهائية علي ملعب الواداد المغربي، قال: الأهلي لا يخشي أي فريق، ولكن الفرق داخل القارة هي التي تخشي المارد الأحمر، مشيرا إلي أن شخصية وخبرات لاعبي الأهلي قادرة علي التتويج باللقب الإفريقي في أي ملعب وأي مكان.

واختتم: نتمني التوفيق في المباراة النهائية لإسعاد جماهير الأهلي الداعمة لنا في كل الأوقات، ونقدم لهم إنجازا يليق بحجم المساندة والدعم الذي تقدمه لنا.