رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إبراهيم حسن عن عصبية التوأم: كيروش أدار نهائى الأمم من المدرجات.. ورحيلنا عن الاتحاد السكندرى فى صالحنا

كيروش
كيروش

قال إبراهيم حسن، نجم الكرة المصرية السابق، إن الإعلام المصري، تجنب الحديث عن الأزمات المتتكررة للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، خلال تواجده على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

وأضاف إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، البعض يتحدث عن عصبية التوأم، رغم أن كيروش أدار نهائي بطولة إفريقيا من المدرجات بسبب عصبيته الزائدة، مع الحكام طوال البطولة.

وتابع:  لقد دخل المدرب البرتغالي في أزمات عديدة خلال المباريات التي أدارها للفراعنة، بجانب طرد أفراد جهازه المعاون مثل محمد شوقي وعصام الحضري ووائل جمعة، فلماذا الحديث عننا فقط بأننا دائما في جميع مبارياتنا عصبيون.

وأكمل: لو كان حسام حسن أدار نهائي كأس الأمم من المدرجات لتعرض للطرد مثل كيروش، وكان تعرض لمحاكمة جنائية، مشيرا إلي أن إعادة مباراة مصر والسنغال أكذوبة.

وأشار إلي أن رحيله هو وشقيقه عن تدريب الاتحاد السكندري جاء في صالحهما، كان لدينا عروض خلال فترة تدريب الاتحاد السكندري ولكن التزامنا مع الفريق جعلنا نرفض.

وأوضح أنه من ضمن هذه العروض كان الإسماعيلي، والاتحاد السكندري كان يرى أن رحيلنا قرار في مصلحته، ولكن في الحقيقة إنه كان في صالحنا.

واختتم: كنا نعاني من ضغوط كبيرة خاصة إنه كان مطلوب منا تقديم أفضل شيء ممكن من أجل الجماهير، وعن الخطوة المقبلة قال: اللى جاي مفهوش عاطفة.