رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إبراهيم حسن عن أزمة ملعب نهائى دورى الأبطال: هانى أبوريدة قصر فى حق الأهلى 

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

قال إبراهيم حسن، نجم منتخب مصر السابق، إنه سعيد بتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري، في نصف دوري الأبطال.

وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في مباراة الإياب، التي جمعت بينهما علي ملعب 5 يوليو، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز علي وفاق سطيف، في جولة الذهاب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام بالقاهرة.

وأضاف إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: أزمة ملعب مباراة نهائي دوري الأبطال، يتحملها في المقام الأول اتحاد الكرة المصري وإدارة الأهلي، مشددا: نحن المسئولون في المقام الأول عنها.

وتابع: كان لزاما على الجبلاية أن يتعامل مع هذا الملف باحترافية، ولكن هذا لم يحدث وهو ما سمح لكاف باختيار المغرب بطريقة قانونية لا يستطيع أحد الاعتراض عليها.

وأكمل: ما الأزمة في أن يقوم الاتحاد المصري بتقديم طلب استضافة نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية، أيا كان طرفي المباراة النهائية؟.

وأردف: لولا أنا وحسام حسن ما استطاع المصري لعب مبارياته في الكونفيدرالية على ملعب بورسعيد، مشيرا إلي إن هاني أبوريدة قصر في حق الأهلي في أزمة ما لا أستطيع الإفصاح عنها.

واختتم: الوداد المغربي فريق محترم، ولكن الأهلي يمتلك الخبرات ونزعة البطولة، وتأهل المارد الأحمر لنهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة إنجاز كبير ونتمنى فوزه باللقب.