رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد عبدالقادر: أتمنى الاستمرار على نفس المستوى وتطوير ما ينقصنى.. والتتويج باللقب الإفريقى للمرة الثالثة على التوالى

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أعرب أحمد عبدالقادر، لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بعد تحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف، في مباراة الإياب، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لمثلهما، في مباراة الإياب، التي جمعت بينهما علي ملعب 5 يوليو، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز علي وفاق سطيف، في جولة الذهاب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام بالقاهرة.

وقال أحمد عبدالقادر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "الأهلي"، إن جميع اللاعبين كانوا رجالا من بداية المباراة، وهو ما أعطتنا راحة بعدما سجلنا الهدف الأول ورفع من علي الجميع الضغط.

وتابع: للأسف افتقدنا الكرة كثيرا بسبب الإجهاد لبعض اللاعبين، واستطعنا التواجد في النهائي للمرة الثالثة علي التوالي وأتمني التتويج باللقب.

وأكمل: أمامنا مباراتان في الدوري العام قبل المباراة النهائية، ونريد حصد الست نقاط، ورسالتي لجماهير الأهلي انتظروا تقديم مباراة قوية في النهائي.

وأردف: كل تركيزنا المحاربة من أجل التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة علي التوالي، وتخطينا كل المراحل الصعبة ومجهود الموسم كله يظهر في هذه المباراة.

وواصل: إن شاء بوعد الجماهير بأن تكون البطولة من نصيبنا، من أجل إسعادهم، متمنيا التوفيق خلال اللقاء.

واختتم: كل تركيزي منصب علي خدمة الفريق أولا، ولا أريد تحقيق مجد شخصي، ما دام أساعد فريقي، أتمني الاستمرار علي نفس المستوي وتطوير ما ينقصني.