رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سامى قمصان: سعداء بتخطى وفاق سطيف.. والأهلى حقق المطلوب بالتأهل للمباراة النهائية

سامي قمصان
سامي قمصان

وجه سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التهنئة للاعبي وجماهير وإدارة النادي بعد تخطي دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والوصول للمباراة النهائية. 

وأضاف: «فريق وفاق سطيف الجزائري مميز وقدم أداءً جيدًا، ولكن تركيز لاعبي الأهلي كان حاضرًا في اللقاء، ولهذا خرجنا بتعادل مرضٍ ويحقق أهدافنا بالوصول إلى النهائي». 

واستكمل المدرب العام: «لدينا مسئولية كبيرة كجهاز فني ولاعبين في المباراة النهائية ونتمنى الظهور في أفضل حالة وتحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي».

وعن إقامة المباراة النهائية على ملعب الوداد المغربي أكد قمصان: «نحن نمثل النادي الأهلي ودورنا هو السعي لتقديم أفضل ما لدينا في أي ملعب وأمام أي منافس».

وأتم قمصان حديثه: «نتمنى التوفيق في النهائي لإسعاد جماهير الأهلي الداعمة لنا في كل الأوقات ونقدم لهم إنجازًا يليق بحجم المساندة والدعم الذي تقدمه هذه الجماهير الوفية للفريق».

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عزز أرقامه القياسية في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهله للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، محطمًا الرقم القياسي السابق المسجل باسمه في عدد مرات التأهل لنهائي البطولة.