رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يهزم الفيوم.. وملوى يفوز على بنى سويف ويشعل صراع الهبوط فى المجموعة الأولى

ممر شرفي من لاعبي
ممر شرفي من لاعبي الفيوم لفريق أسوان

واصل فريق أسوان الصاعد للدوري الممتاز انتصاراته وهزم الفيوم 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم في الأسبوع السابع والعشرين للمجموعة الأولى في دوري القسم الثاني ليرتفع رصيد أسوان إلى 65 نقطة ويتوقف رصيد الفيوم عند 33 نقطة وأدار المباراة الحكم عبدالحكيم ناصر.. تقدم الفيوم بهدف سجله محمد مرسي ورد الفريق الأسواني بثلاثة أهداف سجلها أحمد عبد الرازق "هدفين" ومحمود صلاح.

 

وتعادل كيما مع تليفونات بني سويف بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم أحمد عبد السميع ليرتفع رصيد كيما إلى 49 نقطة ورصيد التليفونات إلى 37 نقطة.

 

جاء الهدفان في الشوط الثاني، حيث تقدم عبدالرحمن يوسف للتليفونات في الدقيقة الأولى وتعادل محمد عبد الحفيظ لكيما في الدقيقة 65.

 

وحقق الألومنيوم فوزا كبيرا وهزم قنا بسبعة نظيفة سجلها وائل علي "هدفين" وإبراهيم عبدالعزيز وأبوبكر محمد وطلبة محمد وكرولس ماهر، ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 49 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 17 نقطة والمباراة الحكم أبوبكر عبدالحي.

 

وحقق ملوي فوزا غاليا وهزم بني سويف بهدف دون رد ليرتفع رصيده إلى 29 نقطة ويتساوى مع بني سويف.. تقدم ملوي في الشوط الأول بهدف سجله محمد توفيق من ركلة جزاء احتسبها الحكم هشام الفلال وشهد الشوط الثاني تألق عمرو الشناوي حارس ملوي وأنقذ ركلة جزاء وقام الحكم بطرد محمد وزة لاعب ملوي.

 

وفاز بترول أسيوط على المدينة المنورة بهدف سجله محمود كمال في المباراة التي أدارها الحكم عمرو العطار ليرتفع رصيد البترول إلى 46 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 33 نقطة. 

 

وفي المجموعة الثانية تعادل الاتصالات مع بتروجت بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد بتروجت إلى 49 نقطة ورصيد الاتصالات إلى 33 نقطة.

 

وفاز إف سي زد على بنها بهدفين نظيفين سجلهما هشام رجب ومحمد حمدي ليرتفع رصيد زد إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد بنها عند 10 نقاط.

 

وفي المجموعة الثالثة فاز المصري بالسلوم على المجد السكندري بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 42 نقطة ويتوقف رصيد المجد عند 40 نقطة.