رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلى يتأهل لنصف نهائى بطولة إفريقيا للطائرة بعد الفوز على الجمارك النيجيرى

رجال طائرة الأهلي
رجال طائرة الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بنادي الأهلي انتصاراته وعروضة القوية في بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها تونس حاليًّا.

وحقق «رجال طائرة الأهلي» فوزًا مهمًّا على حساب فريق الجمارك النيجيري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم السبت، في الدور ربع النهائي للبطولة.

أقيمت المباراة على صالة قليبية، وقدم خلالها «رجال طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، ليحقق الفريق الفوز بثلاثة أشواط مقابل لا شيء ويتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.

وجاءت نتيجة الأشواط: 25-11، و25-16، و25-9.

أحمد قطب: تعاهدنا على الفوز ببطولة إفريقيا

أحمد قطب، لاعب فريق الكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، قال إن بطولة إفريقيا التي تقام في تونس تمثل أهمية كبيرة للفريق هذا الموسم. 
وأوضح: «الموسم كان طويلا، وحدث به العديد من التعديلات، خاصة في جدول بطولتي الدوري والكأس والتوفيق لم يكن حليفنا في بعض الأوقات لكننا تعودنا أن ننظر للأمام ».

وأضاف: «تعاهدنا على الفوز ببطولة إفريقيا هذا العام لتعويض الإخفاق المحلي.. الجميع في الفريق على قلب رجل واحد، ونحن نعمل بجد وإخلاص، وفي النهاية التوفيق يأتي من عند الله».
وشدد قطب على أن الفريق يسعى لمصالحة جمهور الأهلي وإسعاده بالتتويج باللقب الإفريقي، وأن الفريق قادر على حصد اللقب والعودة إلى مسار البطولات في الفترة المقبلة.