رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يد الأهلى يفوز على نيامى بطل النيجر ويتأهل لنصف نهائى كأس الكئوس الإفريقية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بنادي الأهلي فوزًا كبيرًا علي  فريق نيامي النيجيري  44- 18 ويتأهل لنصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية المقامة في النيجر.

وأقيمت  المباراة علي صالة الجنرال سيني كونتشي، ويسعى فريق رجال يد الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة العروض القوية بعدما حقق العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز على فرق كيركوس الإثيوبي وبوسكو الإيفواري وفاب الكاميروني.

وعبر أحمد هشام «سيسا»، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته بالتأهل إلي نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في النيجر.

وأكد أن الفوز بالسوبر كان له دور كبير في منح اللاعبين دوافع قوية من أجل الفوز بالبطولة كأس الكؤوس لتحقيق الثنائية وإسعاد الجماهير والاحتفاظ باللقب.

وشدد سيسا على أن اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى ما لديهم، وأن المواجهات المقبلة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والتركيز في ظل صعوبة الأدوار المقبلة من البطولة.

وتضم بعثة رجال يد الأهلي كلا من: السيد محمد السيد - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد لاشين - أسامة الجزيري - عبد الرحمن فيصل - كابوتيه - مصطفى خليل - إسلام حسن - أكاسيو ماركيز - محمود نعمان - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.