رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الرماية يزيل الستار عن كئوس بطولة إفريقيا المفتوحة

اتحاد الرماية يزيل
اتحاد الرماية يزيل الستار عن كؤوس بطولة إفريقيا  المفتوحة

كشف أحمد عمران، رئيس المركز الاعلامي بالاتحاد المصري للرماية، النقاب عن الكئوس التي أعدتها اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة 2022 لتقديمها إلى الأبطال.

وتستضيف مصر منافسات البطولة على الملاعب الدولية لنادي الصيد بالسادس من أكتوبر، في الفترة من 12 وحتى 15 مايو الجاري، بمشاركة 250 راميا ورامية وناشئين من 9 دول من مختلف دول العالم.

وأكد عمران، أن اللجنة المنظمة للبطولة، خصصت كئوس ثمينة وذات مظهر جذاب لإهدائها إلى أبطال النسخة الحالية من البطولة الإفريقية، حيث تقدم لأبطال منافسات كأس الرئيس والجائزة الكبرى وكذلك بطولة إفريقيا التي تحمل أهمية كبيرة نظرا لأنها مؤهلة إلى بطولات كأس العالم للرماية.

وأكد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، أن تقديم هذه الكئوس للأبطال يزين المشهد المشرف الذي تقدمه مصر من خلال استضافة البطولات الكبرى في رياضة الرماية.

وأشار حسني إلى أن مصر قامت بتنظيم 7 بطولات إفريقية في السنوات الماضية بالإضافة إلى تنظيم بطولتى عالم وكان آخرها العام الماضي 2021، وأبهرت العالم وأشاد بها جميع الرماة المشاركين.

وتقام منافسات البطولة الإفريقية على الملاعب الدولية لنادى الصيد بالسادس من أكتوبر، التي اعتمدتها اللجنة الفنية بالاتحاد الدولى للرماية منذ عام 2010، وتستضيف الملاعب كافة المنافسات لمختلف الفئات المشاركة في البطولة وهي قدامى الرواد، الرواد، الرجال، السيدات، الناشئين والناشئات.