رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرّف على برنامج الأهلى قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى

بيرسي تاو
بيرسي تاو

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج الفريق اليوم قبل مباراة وفاق سطيف، حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة بتوقيت القاهرة يتناول اللاعبون وجبة الغداء.

وفي الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة يعقد موسيماني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين وفي السادسة مساءً يتناول اللاعبون وجبة خفيفة وفي السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة يغادر الفريق فندق الإقامة متوجهًا إلى ملعب 5 يوليو الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام وفاق سطيف.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أكد جاهزية الفريق لمباراة اليوم أمام وفاق سطيف التي تقام في التاسعة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي يتحدد على ضوء نتيجتها الفريق المتأهل إلى نهائي البطولة.

وقال مدير الكرة إن الأهلي استعد بشكل جيد لمواجهة وفاق سطيف بدءًا من المران الأول الذي أقيم في القاهرة ثم الحصص التدريبية الثلاث التي أقيمت في الجزائر، ويأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق في مباراة اليوم.

وشدد مدير الكرة على أنه يثق في خبرات لاعبي الأهلي في التعامل مع مثل هذه المواقف وعدم التوقف كثيرا أمام نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق بأربعة أهداف دون رد التي تم طي صفحتها عقب انتهاء المباراة وتم التأكيد على أن الفريق سيخوض مباراة جديدة في الجزائر أمام فريق يمتلك الدوافع في وجود جماهيره.

ويلتقي الأهلي نظيره وفاق سطيف في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.