رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحاضر اللاعبين بـ«الفيديو» قبل مغادرة فندق الإقامة لمواجهة وفاق سطيف

موسيماني
موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع الجهاز المعاون له للوقوف على آخر التفاصيل الخاصة بمباراة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائر.

وتأتي جلسة موسيماني في إطار التحضير لمباراة اليوم، التي يسعى خلالها فريق الأهلي لحسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواصلة مشوار الاحتفاظ باللقب والتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي والحادية عشرة في تاريخ النادي.

وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب 5 يوليو الذي يستضيف المباراة، وتم السماح بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة في بداية المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص لاعبو الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد بيرسي تاو، لاعب الفريق، قبل انطلاق المران.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، أمس محاضرة نظرية داخل أرض الملعب قبل خوض عمليات الإحماء.

موسيمانى يحاضر لاعبى الأهلى قبل التوجه لملعب مباراة وفاق سطيف

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين في الخامسة والنصف من عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت الجزائر، داخل الفندق قبل التحرك إلى ملعب 5 يوليو؛ لخوض مباراة وفاق سطيف الذي ستنطلق في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، ويرتدي حارس الفريق الجزائري القميص الأخضر.

كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين ملعب 5 يوليو.

وكان الأهلي قد فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما باستاد الأهلي we السلام السبت الماضي.