رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الركراكى عقب تأهل الوداد: لو واجه بترو أتلتيكو الأهلي لضمن موقعه فى النهائى

وليد الركراكي
وليد الركراكي

عبر وليد الركراكي، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيدًا بالمستوى الذي قدمه الفريق أمام بيترو أتلتيكو، ومشيرًا في الوقت ذاته، إلى أن الفريق الأنجولي يمتلك مدربًا قديرًا وأسلوبًا جيدًا في اللعب.
وكان الوداد المغربي، قد بلغ نهائي دوري الأبطال، بالتعادل إيابًا في نصف النهائي أمام بترو أتلتيكو، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، بعد انتهت مباراة الذهاب لمصلحة ممثل الكرة المغربية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
وأضاف الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية المباراة، أن "بترو أتلتيكو لو لم يلعب نصف النهائي أمام الوداد الرياضي لتأهل بسهولة إلى النهائي على حساب الأهلي أو وفاق سطيف الجزائري".
وأشار الركراكي إلى افتقاد لاعبيه القوة البدنية خلال المباراة، حيث قال: "لم نكن جيدين اليوم، وعانينا لفرض سيطرتنا، ومنحنا الفرصة للخصم لامتلاك الكرة.. بترو خلق لنا صعوبات وسجل هدفا.. أظن أننا ناقشنا الشوط الثاني أفضل من الشوط الأول، لكن الأهم هو التأهل".
وأكد الركراكي على صعوبة المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن تتويج الوداد بطلًا للمسابقة في مناسبتين فقط دليل على ذلك.
وأضاف: "هذه النتيجة جيدة بالنسبة لنا، لندرك بأنه رغم أننا لعبنا أمام جمهورنا وعلى أرضنا لم تحسم النتيجة لصالحنا.. علينا احترام الجميع".
وأكد الركراكي، أن التتويج بلقب دوري الأبطال يظل المشروع الأول بالنسبة له، مضيفًا أنه سيعمل على تحقيق حلمه لإسعاد الجماهير الودادية.