رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة ليفربول وتشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، اليوم السبت، في المباراة النهائية من المسابقة.

 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في السادسة إلا ربع مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبيلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

ستُذاع مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديد على قناة beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports HD 1 .English

 

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات ومحاولة التغلّب على تشيلسي، من أجل التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لعام 2022 الجاري.

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على أستون فيلا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وتخطي عقبة ليفربول، من أجل التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

 

ويُعد هذا النهائي هو الثاني بين الفريقين في عام 2020 الحالي، إذ يأمل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في مساعدة فريقه ومساهمته في التتويج باللقب، اليوم السبت، مثلما توّج بلقب كأس الرابطة الإنجليزي في وقت سابق من عام 2022 الجاري.

وحصد فريق ليفربول كأس الرابطة الإنجليزية، في شهر فبراير الماضي، على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.