رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة سيراميكا.. والجمل يعلن القائمة اليوم

الإسماعيلي
الإسماعيلي

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، استعداداته النهائية لملاقاة سيراميكا كليوباترا، في الدوري المصري الممتاز، نسخة 2021-2022.

موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري المصري

 

يستضيف الإسماعيلي نظيره سيراميكا كليوباترا، عصر غد، الأحد، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري المصري نسخة 2021-2022.

حمزة الجمل يطالب اللاعبين باستمرار الفوز والابتعاد عن مثلث الخطر

وفي السياق ذاته، حرص حمزة الجمل المدير الفني للدراويش، على عقد جلسة مع اللاعبين، خلال الأيام الماضية، لمطالبتهم بضرورة مواصلة العمل على تحقيق الفوز في مواجهة سيراميكا، للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري.

وحذر الجمل اللاعبين من أي أخطاء قد تكلف الفريق ضياع النقاط الثلاث أو العودة مجددا إلى النتائج السليبة، والاستمرار في منطقة الخطر.

وأكد المدير الفني للإسماعيلي، أن الجماهير لن ترضى بذلك، لا بد من إعادة الفريق لمكانه الطبيعي مرة أخرى، بجدول الدوري، المشوار ما زال طويلا، المواجهات المقبلة بمثابة مباريات كئوس، الفوز أمر حتمي.

 

الجمل يعلن عن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا اليوم

ومن جانب آخر، من المقرر أن يعلن حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، عن قائمة فريقه للدخول في معسكر مغلق، الليلة، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 14 نقطة بعدما خاض 17 مباراة، حقق الفوز في 3 مواجهات و5 تعادلات و9 هزائم.

وما زال يمتلك الدراويش مباراة مؤجلة مع الأهلي، تقام في وقت لاحق، عقب انتهاء مشوار الأحمر، في دوري أبطال إفريقيا.