رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يكلف أمين الصندوق بمتابعة شكوى الأهلى للمحكمة الرياضية ضد كاف مع المحامى السويسرى

الخطيب
الخطيب

كلف محمود الخطيب، رئيس الأهلي، خالد مرتجي، أمين الصندوق، بمتابعة تجهيز الشئون القانونية شكوى النادي لدى المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اعتراضا على قرار كاف بإسناد ملف تنظيم نهائي البطولة الإفريقية إلى ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية قبل الاجتماع الطارئ غدًا الأحد الذي دعا إليه رئيس النادي.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب طلب من أمين الصندوق التواصل مع المحامي السويسري مونتيري المسئول عن قضايا الأهلي الخارجية ويرتبط بعلاقة وطيدة مع مرتجي. 

وأكد المصدر أن مرتجي أجري اتصالا بالمحامي السويسري الذي طلب كل الخطابات والمراسلات بين الاتحاد المصري وكاف في ملف كامل من أجل تجهيز عريضة الدعوي قبل تقديم شكوى رسمية في المحكمة الرياضية ضد كاف بسبب مخالفته القواعد وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتبارية على الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية.

وأرسل النادي الأهلي خطابا إلى الاتحاد المصري يطلب فيه تصعيد أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لتقام المباراة المشار إليها في ملعب محايد بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتبارى حاليًا في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.