رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الأهلى ضد وفاق سطيف فى دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف

موعد مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم السبت، في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "5 يوليو".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد وفاق سطيف

ستُذاع مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN Sports .HD 3

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات وتكرار سيناريو الفوز على وفاق سطيف، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومحاولة الدفاع عن اللقب للمرة الثالثة على التوالي والمرة الـ11 في تاريخه.

وكان فريق الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا وساحقًا على وفاق سطيف برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "السلام"، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي إلى القاهرة، مباشرة على متن طائرة خاصة.

 

في المقابل، يرغب فريق وفاق سطيف الجزائري، تحت قيادة المدرب داركو نوفيتش، في الثأر من الأهلي ومحاولة التغلّب عليه، من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

وتقابل فريق الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري ست مرات قبل ذلك، وانتهت المواجهات بفوز الأهلي 3 مرات، ومثلهم لفريق بطل الجزائر أيضًا.