رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلى يبحث خطف بطاقة التأهل الإفريقى على حساب وفاق سطيف الجزائرى

أرشيفية
أرشيفية

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب 5 يوليو بالجزائر في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2022.

وتقابل الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري ست مرات قبل ذلك حيث فاز بطل الجزائر في ثلاث مرات مقابل ثلاث للأهلي ومن المقرر أن تعود البعثة عقب اللقاء مباشرة علي متن طائرة خاصة.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو متفوق  في مباراة الذهاب لصالحه برباعية دون رد في القاهرة ووضع قدمًا في نهائي البطولة وسيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة على آمل تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

في المقابل يدخل وفاق سطيف اللقاء وهويسعي لتعويض الخسارة ويحتاج إلى مجهود كبير للعبور إلى النهائي المرتقب وسيتسلح بعامل الأرض والجمهور لتحقيق تلك المعجزة التي قد تبدو مستحيلة نظريًا في الفوز بخماسية نظيفة أو برباعية ثم الصعود بركلات الترجيح وهو ما حذر منه الجنوب إفريقي بتيسو موسيماني، المدير الفني، من الريمونتادا في الكرة. 

من جانبه استقر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد أفشة وطاهر محمد وحسين الشحات وفي الهجوم بيرسي تاو.