رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عصام الحضرى: لم نتوقع ما حدث من الجماهير السنغالية.. والزجاجات التى كنا نقذف بها كانت بمياه سيئة

مصر والسنغال
مصر والسنغال

تحدث عصام الحضري، مدرب حراس مرمي المنتخب المصري، عن إيهاب جلال، المدير الفنية للفراعنة، واستمراره في منصبه عقب رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال عصام الحضري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: عندما تم ترشيحي لمنصب مدرب حراس مرمي المنتخب، إيهاب جلال كان من أول الناس اللي دعمتنا، وجلسنا مع بعض قبل الإعلان عن توليه المسئولية رسميا، وجميعا في ظهره.

وتابع: نتمني من الإعلام والجماهير مساندة المنتخب لأننا نلعب باسم مصر، نحن لا نستمع لأحد ونحترم الجميع لأن أمامنا مهمة ولا نفكر فيمن سنواجهه.

وأكمل: الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، يعمل كل يوم من 11 صباحا وحتي 12 ليلا، وندرس الخصوم ولم نحدد موعد المعسكر حتي الآن.

وواصل: باب المنتخب مفتوح أمام أي حارس يتألق، لدينا 18 حارسا أساسيا لكن هل نعلم كيف يتدرب الـ18 حارسا مع أنديتهم أو ما هو طموحهم وتفكيرهم؟ بالتأكيد لا.

واستطرد: أتابع محمد الشناوي وأتمني له التوفيق أمام وفاق سطيف وفي المباراة النهائية بدوري الأبطال.

وأردف: تواصلت مع محمد أبوجبل وطلبت منه أن يجتهد ويركز ولا يشغل ذهنه بأي شىء، مشيرا إلي أن محمد صبحي ومحمود جاد يعملان بشكل جيد، وهناك حوالي 7 حراس لفتوا نظري.

وأشار إلي أن ما حدث في مباراة مصر والسنغال كان شيئا غير طبيعي، قائلا: أنا لعبت في إفريقيا 25 سنة أول مرة أري العنف والإساءة بهذا الشكل.

واختتم: زجاجات المياه التي كنا نقذف بها كانت بها مياه سيئة، ولم نتوقع ما حدث من الجماهير السنغالية.