رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عصام الحضرى: الإنسان الناجح لا بد أن يغلق أذنيه.. والفاشل هو من يتحدث فقط

عصام الحضري
عصام الحضري

تحدث عصام الحضري، مدرب حراس مرمي المنتخب المصري، عن تجربته مع الفراعنة خلال الفترة الماضية، وعلاقته بالبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق.

وقال عصام الحضري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: حصلت علي دورات تدريبية، بعدها مباشرة توليت منصبي في الجهاز الفني للمنتخب الوطني، كان لدينا مشكلة في مركز حراسة المرمي، مشيرا إلي أنه بيتعامل مع الحراس كأخ وليس مدربهم.

وتابع: الإنسان الذي يريد أن ينجح لا بد أن يغلق أذنه ويعمل في صمت، كل شخص له آراء، قد تكون لأغراض شخصية، مشيرا إلي أنه عندما كان لاعبا كان بيجتهد ويتدرب ولا يستمع لأي حد.

وأكمل: كان عندي ثقة ويقين في حراس مرمي المنتخب، والدليل تألق أبوجبل بعد إصابة الشناوي في أمم إفريقيا ومشاركة صبحي وتألقه أيضا.

وأردف: لا يوجد لدي أي قلق أو أزمة بالنسبة لمركز حراسة المرمي، وأي حارس سيشارك سيتألق، مشيرا إلي أنه خلال الفترة الماضية لم تحدث مشكلة واحدة بين الحراس.

واستطرد: منذ أن توليت المسئولية وأعلم قيمة رباعي حراس مرمي منتخب مصر، وهم بالنسبة لي رقم واحد، مشيرا إلي أنهم يتدربون بشكل جيد ويركزون تركيزا عاليا.

وواصل: أهم شىء لحارس المرمي أن يركز في الكرات السهلة لأن أغلب الحراس تركز في الكرات الصعبة.

وأشار إلي أن كارلوس كيروش كان يصل له كل ما يتردد في الإعلام، موضحا أن البرتغالي كان حارس مرمي ويري العمل الذي نقدمه، مؤكدا أنه لم يتحدث في تقريره بشكل سلبي عنه وكل ما تردد "فشنك".

وأوضح إلي أن في مصر 120 مليون شخص يقولون رأيهم وطبيعي لا يجتمعون علي رأي واحد، لكن الإنسان الناجح لا بد أن يغلق أذنيه، والفاشل هو من يتحدث فقط.

واختتم: عملت مع كيروش 7 أشهر بقدر 15 عاما، لأنه مدرب عالمي وأفادنا كثيرا.