رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مفاجأة.. وردة وكهربا وحافظ وسام ضمن قائمة المنتخب الأولية لمباراتى غينيا وإثيوبيا

ايهاب جلال
ايهاب جلال

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن أن هناك اجتماعا غدا للجهاز الفنى للاستقرار على القائمة المبدئية للمحترفين استعدادا لمباراتى غينيا وإثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا. 

وواصل المصدر أن هناك اتجاها داخل الجهاز الفني على إرسال مخاطبات لجميع المحترفين ولن يقل عدد المحترفين عن 11 محترفا على أن يتم تقليص العدد وفقا لرؤية الجهاز الفني للمنتخب واحتياجات المباراتين.  

وتابع أنه من ضمن الأسماء سام مرسى وكريم حافظ وأحمد حسن كوكا وعمرو وردة ومحمود كهربا وغيرهم من الأسماء التى لم تكن فى القائمة الأخيرة سواء فى بطولة الأمم الإفريقية أو مباراتى السنغال.

 من ناحية أخرى استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وبناء على طلب الاتحاد المصري، قرر كاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية  للمجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر كما كان مقررا.