رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

توخيل: لا أتوقع أشياء مجنونة فى مباراة الغد.. أودوى وبن تشيلويل سيغيبان عن مواجهة ليفربول

توماس توخيل
توماس توخيل

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، على قوة وأهمية مباراة فريقه أمام ليفربول، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مشيرًا إلى أن هذا النوع من المباريات دائمًا ما يشهد تنافسية عالية.
ويلتقى تشيلسي، ليفربول، في السادسة إلا الربع مساءً، في المباراة النهائية لكأس إنجلترا، التي ستجمعهما على ملعب (ويمبلي) بالعاصمة لندن. 
وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم: "مباراتنا معهم متقاربة جدًا، وهي مباراة تشهد تنافسية كبيرة. لا أتوقع أشياء جديدة مجنونة منهم أو منا. المباراة غدًا في نهائي كبير، وأمام منافس كبير".
وأضاف: "لدينا فرصة للفوز بكأس محلية غدًا. هناك الكثير من الفرق التي لديها مواسم أسوأ منا. سنحاول بكل ما نملك. سنحتاج إلى ترك كل شيء خارج الملعب. سنبذل قصارى جهدنا."
وتابع: "نحن نواجه أحد أفضل المدربين والفرق في العالم في الوقت الحالي، ونحن مستعدون للقتال".
وعن طموح البلوز في حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، قال المدرب الألماني: "ربما يجعل ذلك النهائي أكثر أهمية. لم أفكر في الأمر من هذا المنظور. إنه شعور كبير بالنسبة لي على أي حال، أن تلعب نهائي غدًا".
وتحدث توخيل عن التشكيل المحتمل لتشيلسي في لقاء الغد، وعما إذا كان سيبدأ بالألماني كاي هافيرتز أو البلجيكي روميلو لوكاكو، حيث قال "لن نعطيك التشكيلة اليوم. لعب روميلو وسجل هدفًا مؤخرًا، فعل كل شيء ليكون على أرض الملعب".
وعن المخاطرة بالبدء بكانتي أو كوفاسيتش في التشكيل الأساسي غدًا، قال توخيل: "إنها مجازفة بأن نبدأ بأحدهما وهو غير جاهز".
وأكد المدير الفني لـ«البلوز» أن "أودوي وبن تشيلويل سيغيبان غدًا أمام ليفربول في النهائي."
وتحدث توماس توخيل عما إذا كان لاعبو فريقه قد تدربوا على ركلات الجزاء الترجيحية، حيث قال: "يسدد اللاعبون الكثير من ضربات الجزاء خلال الموسم، فلا يتدربون ويسددون 10 قبل أسبوع من المباراة النهائية. ربما نفعل ذلك، وهو أمر جيد، لكي يحصل اللاعبين على روتين معين قبل إمكانية خوضه غدًا".
وأضاف: "ربما بعد 120 دقيقة من القتال العنيف سنحتاج لضربات الترجيح، إنها قصة مختلفة حينها لو وصلنا لها".
وعما إذا يتم استبدال كيبا بميندي غدًا في حال إذا وصلت المباراة للضربات الترجيحية، قال توخيل: "لن أخبرك، لدي رأي نحو ذلك، وستراه غدًا. إذا كنا مقررين مثلما حدث قبل نهائي كأس كاراباو من قبل، سنقول لكم. ودعونا نرى ما إذا كانت لدينا تغييرات متبقية حينها".