رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موسيمانى يحدد ملامح تشكيل الأهلى أمام وفاق سطيف الجزائرى فى إياب نصف النهائى

مران الأهلي
مران الأهلي

خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير الجمعة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت العاصمة الجزائرية علي استاد 5 يوليو الذي يستضيف مباراته أمام وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

تشكيل الأهلى المتوقع أمام وفاق سطيف فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، التشكيل الذي سيخوض به مباراة وفاق سطيف بعد شفاء محمد عبدالمنعم من الإصابة الذي غاب عن لقاء الذهاب بالقاهرة. 

تشكيل الأهلى المتوقع 

محمد الشناوى فى حراسة المرمى

محمد هانى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول فى الدفاع

أليو ديانج وحمدى فتحى ومحمد مجدى أفشة أو محمود متولى فى وسط الملعب 

حسين الشحات وبيرسى تاو ومحمد شريف فى الهجوم 


وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين بعد الحصول علي ملخص لمباراة وفاق سطيف  في الذهاب وأمام سريع غليزان التي انتهت بسباعية نظيفة أكد لهم أن هناك ثغرات في خطوط المنافس. 
وقال المدير الفني للاعبين: أثق في إمكانياتكم وقدرتكم علي اللعب تحت أي ضغوط جماهيرية ونحن هنا من أجل الصعود إلي نهائي دوري الأبطال وعدم الانشغال بما يدار حول ملعب نهائي البطولة.
وطالب موسيماني من المدافعين بضرورة التركيز بقوة طوال سير اللقاء خاصة أن الفريق الجزائري سوف يهاجم بشراسة في المباراة لتعويض خسارة الذهاب برباعية ولا بد من اللعب بروح قتالية ورجولة وضرورة نسيان الرباعية بالقاهرة.
وأكد المدير الفني علي اللعب بالتوزان الهجومي والدفاعي وعدم الاندفاع بالكرة خاصة أن حماس جماهير المنافس تسعي لتمثل ضغط علينا منذ بداية اللقاء ولا بد من إجبارهم علي احترامنا باللعب بشخصية بطل إفريقيا للمرة الثانية علي التوالي وهدفنا الثالثة خاصة أننا الأقرب لحصد البطولة لأننا نمتلك كل الخبرات التي تؤهلنا لهذا الإنجاز التاريخي في مسيرتنا مع الكرة.
في السياق ذاته حضر الجنوب إفريقي  بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، وكابتن الفريق  أمس الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا. 
وعقد المؤتمر الصحفي مساء أمس علي ملعب 5 يوليو حيث قام موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والإجابة عن أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.